نتائج البحث:التواصل

10 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:التواصل

10 وظيفة
برنامج تدريبي متخصص في التصميم الجرافيكي ووسائل التواصل الاجتماعي التصميم الجرافيكي

دعوة إلى طلاب وخريجي الجرافيك والفنون الجميلة: برنامج تدريبي متخصص مع منتدى الفنون البصرية!

هل أنت موهوب في التصميم الجرافيكي أو الفنون البصرية؟

هل تبحث عن فرصة لتطوير مهاراتك واكتساب خبرة عملية في مجال الإبداع والسوشيال ميديا؟

يهدف البرنامج التدريبي الى تنمية المهارات واكتساب خبرة العملية للمشارك من خلال إعطاء مساحة للإنتاج العملي في مجال التصميم الجرافيكي والسوشال ميديا.


ميزات الفرصة التدريبية:

  •  الإعفاء الكامل من رسوم مدرسة الفنون البصرية طيلة فترة التدريب.
  •  بيئة عمل إبداعية وتعاونية.
  •  فرصة التفاعل مع هواة الفن والمدربين في هذا المجال.
  • تطبيق المهارات المكتسبة في الجامعة/الكلية في بيئة عمل حقيقية.


المهام المطلوبة من المشارك في الفرصة التدريبية:

  • تصميم منشورات، ستوريز، وريلز والفيدوهات القصيرة للسوشيال ميديا.
  • تصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية الرقمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • كتابة محتوى السوشيال ميديا لاخبار وفعاليات المنتدى.
  • تصميم البوسترات والفلايرات والنشرات الالكترونية وأي تصاميم أخرى.
  • تصوير الحصص التدريبية والفعاليات المختلفة بالمنتدى (Photos & Videos).
  • تحديث محتوى الموقع الالكتروني للمنتدى.
  • مشاركة الفريق في التخطيط والتنفيذ لأنشطة وفعاليات المنتدى.


شروط التقدم:

  • أن يكون المتقدم طالبًا جامعيًا أو خريجًا في مجال التصميم الجرافيكي أو من لديه هواية في التصميم والإلمام في برامج التصميم المختلفة.
  • ساعات التدريب من الساعة 11:00 ظهراً إلى الساعة 7:00 مساءً لمدة 3 أشهر متتالية.

للتقدم للمنحة، يرجى إرسال السيرة الذاتية ونموذج من أعمالك (portfolio) عبر الرابط المرفق.   


آخر موعد للتقديم هو 13/4/2024

لا تفوّت هذه الفرصة المميزة لتطوير مهاراتك الإبداعية واكتساب خبرة عملية قيّمة في مجال التصميم والإعلام الرقمي!


ملاحظة:

  • سيتم اختيار المرشحين بناءً على أعمالهم المقدمة (Portfolio) وسيرتهم الذاتية.
  • سيتم التواصل مع المرشحين المختارين لإجراء مقابلة شخصية.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2024 رام الله والبيرة
برنامج تنمية القيادة التدريبي في معهد الشرق الأوسط أخرى

برامج التدريب التي يقدمها البرنامج

يقدم معهد الشرق الأوسط مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية عبر برامجه البحثية وجميع أقسامه. تصفح المراكز أدناه للعثور على الأنسب لك:

  • مركز الفنون والثقافة (يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز التعليم (يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز التواصل و التصميم الجرافيكي
  • مركز التطوير وجمع التبرعات ( يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز إنشاء البرامج والفعاليات ( يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز النشر (يتم التدريب وجاهياً)
  • مساعد بحثي
  • مركز النشر الرقمي
  • مكتبة عُمان (يتم التدريب وجاهياً)


مزايا التدريب 

يتم إعطاء المتدربين في معهد الشرق الأوسط فرصاً مثيرة للقيام بالعمل على أرض الواقع وإكمال المهام الأساسية الموكلة إليهم، وذلك بتوجيه شخصي وتدريب عملي يقدمه المشرفون عليهم. ومنذ يناير 2021، يتم دفع راتب للمتدربين في معهد الشرق الأوسط يصل إلى 500 دولار شهريًا بناءً على ساعات عملهم في الأسبوع. كما يحتوي برنامج تنمية القيادة التدريبي على مزايا أخرى أيضاً:

  • تقديم دورات لغوية مجانية في المعهد في بيئة صفية مقرّبة مع أساتذة يتحدثون اللغة الأم (يعتمد على وقت التسجيل في الفصل الدراسي/الصف)
  • تقديم فرص لمناقشة المسارات الوظيفية مع خبراء في القطاع الحكومي والأكاديمي وغير الربحي والخاص من خلال ندوات لتطوير المتدربين
  • تقديم ورش عمل لبناء المهارات مثل كتابة السيرة الذاتية وخطابات التغطية، والتواصل، وإيجاد المسارالمهني للمتدرب
  • إتاحة الوصول إلى فعاليات معهد الشرق الأوسط وغيره من المنظمات في منطقة العاصمة، وذلك لتعزيز فهم المتدربين حول المواضيع الراهنة في الشرق الأوسط، وتوسيع شبكتهم المهنية
  • اشتراك إلكتروني لمدة عام واحد في المنشور الرئيسي لمعهد الشرق الأوسط (مجلة الشرق الأوسط) وهي أقدم مجلة خاضعة لمراجعة الأقران، كما أنها مخصصة للمنح الدراسية في الشرق الأوسط
  • الانضمام إلى شبكة متدربي معهد الشرق الأوسط المتخرجين، والذين يعملون في مجموعة واسعة من المجالات سواء في العاصمة أو في جميع أنحاء العالم




موعد الانتهاء: 31‏/05‏/2024 دولــية
منسق ومسؤول التواصل المجتمعي العلاقات العامة والتواصل

عن المؤسسة:

نحن مؤسسة فلسطينية غير ربحية تهدف إلى تصميم وتطوير أدوات مساعدة باستخدام التكنولوجيا لخلق حلول للأشخاص ذوي الإعاقة، حيث تعمل المؤسسة على تدريب ودعم طلاب الجامعات والمبتكرين لإيجاد حلول لمشاكل محددة تتعلق بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، لتمكين أفراد المجتمع بكافة قدراتهم.


عن المنصب الوظيفي:

كمنسق التواصل مع المجتمع، ستلعب دورًا مهماً وأساسياً في تحسين وزيادة نطاق وصولنا وتأثيرنا داخل المجتمع. ستكون مسؤولاً عن تطوير وتنفيذ استراتيجيات التواصل مع مختلف الجهات ذات العلاقة، بما في ذلك الاشخاص ذوي الإعاقة وأسرهم والمنظمات المحلية والمؤسسات التعليمية وغيرها. سيكون هدفك الأساسي هو زيادة الوعي بمبادراتنا وتعزيز الشراكات وتسهيل التعاون لإحداث تغيير هادف.


المسؤوليات الرئيسية:

  • تطوير وتنفيذ خطط للتواصل مع الجماهير من الفئات المستهدفة وتعزيز الوعي بمهمة وخدمات مساحة العمل لدى المؤسسة.
  • إيجاد مجتمع نابض بالحياة وشامل ضمن مركز Makers عن طريق تنظيم فعاليات التشبيك، هاكاثونات، ورش عمل لابتكار المنتجات، والمشاريع التعاونية.
  • تحديث قاعدة بياناتنا، مع التأكيد على الدقة في تسجيل معلومات الأعضاء وتتبع مؤشرات التواصل والتفاعل مع المجتمع.
  • العمل على إدارة محتوى منصات التواصل الاجتماعي، وأدوات تحليل المواقع الإلكترونية، واستراتيجيات التسويق الرقمي للمساعدة في إنشاء محتوى رقمي جذاب. 
  • لعب دور أساسي في تطوير محتوى و منشورات لمنصات التواصل الاجتماعي مع ضمان إحداث تأثير مع جمهورنا المستهدف.
  • إقامة وتعزيز العلاقات مع شركاء المجتمع، بما في ذلك مجموعات الدفاع عن ذوي الإعاقة، المدارس، الجامعات، الأندية المتخصصة، مقدمي الرعاية الصحية، الوكالات الحكومية والمانحين المحتملين.
  • التعاون مع الفرق الداخلية لتحديد فرص الابتكار وتطوير حلول جديدة مصممة خصيصاً لاحتياجات الأشخاص ذوي الإعاقة.
  • جمع التغذية الراجعة من أعضاء المجتمع من أجل تحسين البرامج وتعزيزها بأفضل طريقة ممكنة تضمن نجاح الفعاليات كافة.


المؤهلات:

  • درجة البكالوريوس في مجالات ذات علاقة مثل العلوم التنموية ، العمل المجتمعي، دراسات عن ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات العامة.
  • خبرة مثبتة في التواصل المجتمعي، تطوير الشراكات، والمهام والأدوار ذات الصلة. 
  • الشغف والاهتمام بالدفاع عن حقوق ذوي الإعاقة والتزام قوي بتعزيز الشمولية والوصول في شتى المجالات. 
  • مهارات اتصال وتواصل ممتازة، مع القدرة على التفاعل بفعالية مع مختلف الفئات.
  • امتلاك مهارات التخطيط والتنظيم والقدرة على إدارة مشاريع متعددة في وقت واحد
  • مهارات ممتازة في اللغة العربية والإنجليزية (التحدث، الكتابة، والقراءة)
  • إتقان العمل عبر Microsoft Word, Excel, PowerPoint, Outlook
  • إتقان برامج التصميم مثل Canva
  • شغف بمبادئ التشاركية، والابتكار المجتمعي.
  • القدرة على العمل بشكل مستقل، التكيف مع تغير الأولويات، والنمو في بيئة ديناميكية وسريعة الوتيرة
  • الخبرة في العمل ضمن بيئة مماثلة لـ Makers تعتبر ميزة إضافية.

انضم إلينا: إذا كنت مستعدًا لإحداث فرق والمساهمة في مشاريع هادفة تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع. فنحن نريد أن نسمع منك! نقدم في MAKERS بيئة عمل ديناميكية وتعاونية. 


موعد الانتهاء: 12‏/03‏/2024 رام الله والبيرة
مسؤول التواصل ريادة الأعمال

مسؤول التواصل - دوام جزئي (15-20 ساعة/أسبوع)


الوصف:

تأسست BuildPalestine في عام 2016 كمشروع اجتماعي ناشئ بمهمة ربط الداعمين حول العالم بمشاريع ذات تأثير اجتماعي مبتكرة، تبحث BuildPalestine عن مسؤول تواصل استثنائي لمساعدة فريقها على تحسين جهود الاتصال بشكل عام.

مجتمع عضوية BuildPalestine، تحت شجرة الزيتون، هو شبكة من الفلسطينيين وداعمي فلسطين الذين يساهمون شهريًا لدعم الابتكار الاجتماعي في فلسطين، حيث سيكون مسؤول التواصل مسؤولاً عن الاتصالات العامة لـ BuildPalestine، بالإضافة إلى المواد الاتصالية الخاصة بـ "تحت شجرة الزيتون".


نظرة عامة على الدور:

نحن نبحث عن مسؤول تواصل متحمس وذو خبرة للانضمام إلى فريقنا الديناميكي. المرشح المثالي سيكون لديه خلفية قوية في مجال الاتصالات، فهم عميق للتأثير الاجتماعي، والتزام بتقدم الابتكار الاجتماعي في فلسطين، كما سيكون له دور محوري في إيصال رسالتنا، وإشراك مجتمعنا، ودفع جهود جمع التبرعات لدعم مهمتنا.


المسؤوليات الرئيسية:

السرد القصصي: كتابة قصص جذابة تصف أصدقاء BuildPalestine والمبتكرين الاجتماعيين الآخرين في فلسطين، مع تسليط الضوء على تأثيرهم وعرض مبادراتهم.

حملات البريد الإلكتروني: تطوير وتنفيذ حملات بريد إلكتروني لإشراك وإبلاغ شبكة BuildPalestine الأوسع، مما يعزز الوعي والمشاركة في برامجنا ومبادراتنا.

التدوين: كتابة مقالات شهرية بعدسة تحقيقية، استكشاف المواضيع المتعلقة بالابتكار الاجتماعي، هياكل المساعدة البديلة، وسعي "التأثير الحقيقي" في فلسطين.

دعم البودكاست: دعم إطلاق وإنتاج البودكاست الخاص بنا، بالتعاون مع أعضاء الفريق والشركاء الخارجيين لإنشاء محتوى جذاب ومعلوماتي.

تحسين الموقع الإلكتروني: اقتراح وتنفيذ تغييرات على موقع BuildPalestine الإلكتروني، مع تحسين المحتوى لتحسين محركات البحث (SEO) لزيادة الرؤية والوصول.

مواد جمع التبرعات: صياغة مواد جمع التبرعات الجذابة، بما في ذلك نداءات التبرع، تحديثات المتبرعين، ومواد الحملة، لرفع الوعي ودعم عمل BuildPalestine.

التواصل مع الأعضاء: إدارة الاتصالات مع أعضاء مجتمع "تحت شجرة الزيتون"، مع ضمان تحديثات في الوقت المناسب وفرص الانخراط وموارد الدعم.

الدعم في التسويق الرقمي: إنشاء قصص تأثير جذابة لقنوات التواصل الاجتماعي لـ BuildPalestine.


المتطلبات:

  • درجة البكالوريوس في الاتصالات، التسويق، الصحافة، أو مجال ذي صلة.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات، يفضل أن تكون في إدارة التواصل لمنظمة غير ربحية.
  • شغف عميق بالتأثير الاجتماعي والابتكار الاجتماعي في فلسطين.
  • فهم هياكل المساعدة البديلة والالتزام بدفع الحلول المستدامة.
  • معرفة بتحليلات التسويق والقدرة على استخلاص الرؤى والتوصيات من البيانات.
  • خبرة في جمع التبرعات الرقمية للمنظمات غير الربحية.
  • إتقان ممتاز للغة الإنجليزية، كتابة وتحدثاً. الطلاقة باللغة العربية مرغوبة.
  • مهارات سرد قصص قوية، مع القدرة على صياغة السرديات الجذابة وجذب جماهير متنوعة.
  • القدرة المثبتة على إدارة مشاريع متعددة ومواعيد نهائية في بيئة سريعة الخطى.
  • عقلية تعاونية، مع القدرة على العمل بفعالية ضمن فريق متعدد الوظائف.


المزايا:

  • فرصة لقيادة التغيير ذي المعنى والمساهمة في الابتكار الاجتماعي في فلسطين.
  • راتب تنافسي يتناسب مع الخبرة.
  • بيئة عمل مرنة مع خيارات للعمل عن بُعد.
  • فرص للتطوير المهني والدعم للتعلم المستمر.


ملاحظة: الفرصة متاحة للعمل عن بُعد ومفتوح للمرشحين من جميع أنحاء العالم. سيتم إعطاء الأفضلية للمرشحين من غزة.

إذا كنت متحمسًا لاستخدام الاتصال من أجل التأثير الاجتماعي ومتحمسًا لفرصة الانضمام إلى فريق ديناميكي مكرس لدفع التغيير الإيجابي في فلسطين، نشجعك على التقديم لهذا الدور.


موعد الانتهاء: 06‏/03‏/2024 عبر الانترنت
متدرب في مجال التواصل العلاقات العامة والتواصل

نظرة عامة

يسرنا أن نعلن عن فرصة متاحة لمتدرب في مجال الاتصالات في مركز الابتكار الدينامي والمستقبلي لدينا. هذه هي فرصة رائعة للشخص الذي يشعر بشغف تجاه مجال الاتصالات ووسائط الإعلام الرقمية والصحافة، والذي يتطلع إلى اكتساب خبرة عملية في بيئة مزدهرة ومتسارعة.


المدة: من 4 إلى 6 أشهر

النوع: تدريب مدفوع الأجر

الموقع: القدس - الشيخ جراح

المؤهلات الرئيسية

  • التعليم: حاصل حديثًا على درجة البكالوريوس في مجال الاتصالات أو وسائط الإعلام الرقمية أو الصحافة.
  • مهارات اللغة: إجادة متقدمة للغة الإنجليزية، مع مهارات كتابة تقارير قوية.
  • إلمام بوسائل التواصل الاجتماعي: فهم قوي وتجربة في إدارة منصات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • الإبداع والابتكار: القدرة على توليد أفكار ونهج جديدة، مع التكيف مع أنماط الاتصال المتنوعة.
  • روح العمل الجماعي: رغبة في العمل في فريق والمساهمة في مشاريع ومبادرات جماعية.


المسؤوليات

  • إنشاء المحتوى: تطوير وتنسيق محتوى جذاب لمختلف قنوات التواصل.
  • إدارة وسائل التواصل الاجتماعي: التعامل مع الإدارة اليومية لصفحاتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك جدولة المحتوى والنشر وجذب الجمهور.
  • أبحاث السوق: إجراء أبحاث حول الاتجاهات الحالية وتفضيلات الجمهور لمعلومات استراتيجيات رقمية.
  • إعداد التقارير: مساعدة في إنشاء تقارير حول أداء الحملات وتحليلات الجمهور ومؤشرات أخرى مهمة.
  • التعاون: العمل عن كثب مع فرق الاتصال والتسويق لتطوير استراتيجيات ومحتوى مبتكر.

موعد الانتهاء: 31‏/10‏/2023 القدس
فرصة تدريب مدفوعة في صندوق الأمم المتحدة للسكان التسويق

تحت الإشراف المباشر لأحد مسؤولي وسائل التواصل الاجتماعي، سيقوم المتدرب بدعم فريق الاتصالات الرقمية في مجالات إنشاء محتوى وعمليات وسائل التواصل الاجتماعي.

سيتم الاتفاق على خطة عمل تتضمن أهدافًا لفترة التدريب وفرص تعلم. ستؤدي الاجتماعات الدورية لمتابعة التقدم إلى توفير بيئة مفيدة للمتدرب لتعزيز مهاراته وقدراته في المجالات المتعلقة بولاية صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) والاتصالات الرقمية.

يجب على المتقدمين أن يكونوا مقيمين في نيويورك أو أن يكونوا قادرين على الانتقال إلى نيويورك خلال فترة التدريب.


حول صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) وكيف يمكنك التأثير:

صندوق الأمم المتحدة للسكان هو الوكالة الرائدة في الأمم المتحدة لتحقيق عالم حيث يكون كل حمل مرغوبًا فيه، وكل ولادة آمنة، ويتحقق إمكانية تحقيق الإمكانات لكل شاب. يوسع صندوق الأمم المتحدة للسكان الخيارات والفرص للنساء والشباب ليعيشوا حياة صحية وإنتاجية. تتركز الخطة الاستراتيجية الجديدة لصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) للفترة من 2022 إلى 2025 على تحقيق ثلاثة نتائج تحولية: وقف الوفيات الأمومية التي يمكن منعها، وإنهاء احتياجات العائلات غير الملباة للتنظيم الأسري، وإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي والممارسات الضارة.

صندوق الأمم المتحدة للسكان يبحث عن مرشحين ملهمين يمكنهم تحقيق نتائج ذات تأثير عالي ومستدام. نحتاج إلى متدربين استثنائيين في كيفية إدارة الموارد الموكلة إليهم والذين يلتزمون بتقديم التميز في نتائج البرامج.


مسؤولياتك كمتدرب:

تطوير رسائل ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المحتوى الرقمي بما في ذلك قصص تثير الاهتمام الإنساني والمعرفي بناءً على الصور والفيديو.

خلال فترة التدريب، ستشمل مهامك أيضًا:

  • المشاركة في عمليات التفكير الإبداعي لرسائل وحملات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تقديم أفكار محددة لكل منصة حول كيفية استخدام رسائل وسائل التواصل الاجتماعي ومحتوى الفيديو أو الصور.
  • العمل مع منصة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لوسم المحتوى وتحليل أدائه.
  • دعم فريق وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة حسابات الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) العالمية ومشاريعها الجارية خلال يومهم اليومي.
  • أداء واجبات أخرى حسب الحاجة.


مستوى التعليم:

يجب أن يلبي المتقدمون لبرنامج التدريب التابع لصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) إحدى المتطلبات التالية في وقت تقديم الطلب:

  • أن يكونوا مسجلين في برنامج دراسات عُليا (مثل برنامج الماجستير أو ما يعادله).
  • أن يكونوا مسجلين في السنة الأكاديمية النهائية لبرنامج الدراسات الجامعية الأولى (مثل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها).
  • أن يكونوا قد تخرجوا مؤخرًا بشهادة جامعية (كما هو محدد في النقطتين أعلاه) وإذا تم اختيارهم، يجب أن يبدأوا التدريب خلال سنة واحدة من التخرج.
  • أن يكونوا مسجلين في برنامج تدريب مهني عُليا ويقومون بالتدريب كجزء من هذا البرنامج.


خبرتك:

  • بعض الخبرة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق الرقمي.
  • معرفة جيدة بأفضل ممارسات وسائل التواصل الاجتماعي على منصات مثل تويتر وفيسبوك ولينكد إن وإنستغرام وتيك توك.
  • إجادة اللغة الإنجليزية. المعرفة باللغة العربية هي ميزة إضافية.
  • مهارات تحليلية قوية ومهارات كتابة ممتازة.
  • المبادرة، الحكم السليم، والقدرة المثبتة على العمل بانسجام مع أعضاء الفريق من خلفيات وجنسيات مختلفة.
  • الخبرة في إنشاء مقاطع فيديو تيك توك وقصص وريلز إنستغرام في السياق الشخصي أو المهني تعتبر ميزة إضافية.


عناصر التعلم:

عند انتهاء المهمة واعتمادًا على مدى مدتها، سيكتسب المتدرب الأصول المعرفية التالية:

  • زيادة الفهم حول كيفية استخدام المؤسسات الدولية الكبيرة الاتصالات، ووسائل التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، لبناء علامتهم التجارية.
  • فهم واستيعاب سياسة (UNFPA)، بما في ذلك التنظيم الإقليمي.
  • فهم مبادئ الاتصال والرسائل وتعلم كيفية التواصل باستخدام لغة شاملة.
  • كتابة وصياغة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بكل منصة.
  • فهم مبادئ إدارة المشاريع الأساسية.
  • فهم كيفية المشاركة في عملية إنتاج محتوى إبداعية وتعاونية.


التعويض والفوائد:

المتدربون الذين لا يتلقون دعمًا ماليًا من جهة خارجية (مثل مؤسسة أكاديمية، جامعة، حكومة) مؤهلون لتلقي مكافأة شهرية كمساهمة في تغطية نفقات المعيشة. تعتمد المكافأة على مكان العمل المتفق عليه للمتدرب، والذي قد يكون مختلفًا عن مكتب التوظيف في حالة الترتيبات عن بعد. عادةً ما يتم دفع المكافأة بالعملة المحلية في نهاية كل شهر.



موعد الانتهاء: 15‏/10‏/2023 دولــية
مسؤول/ة الاتصالات والتواصل العلاقات العامة والتواصل

الوصف الوظيفي

Intersect Innovation Hub (IIH) هو منظمة غير ربحية تأسست في عام 2020 بهدف دعم البيئة الابتكارية الفلسطينية. ولتحقيق هذا الهدف، يقدم IIH مجموعة من الخدمات لرواد الأعمال لمساعدتهم على التطور، بما في ذلك مساحات العمل، خدمات الدعم الأعمال، التعرض والوصول إلى الشبكات المحلية والدولية، الحلول المالية المخصصة، والتواصل مع المستثمرين. يقوم IIH حاليًا بتوسيع عملياته لإنشاء مراكز في نابلس والخليل والقدس الشرقية وغزة.


المهام والمسؤوليات:

بالعمل مباشرة تحت إدارة إلى مدير البرامج، سيكون مسؤولًا عن قيادة تصور وتطوير وتنفيذ جميع استراتيجيات الاتصال والتوعية والتقارير. تشمل المهام المحددة:

الاتصال والتواصل

  • تنفيذ خطة الاتصال لـ Intersect Innovation Hub (IIH) وإجراء تحديثات على الاستراتيجية حسب الحاجة
  • إدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ IIH وتقديم تحديثات منتظمة عبر جميع القنوات
  • تطوير وتنفيذ استراتيجيات التوعية لجذب المشاركين إلى برامج IIH
  • تطوير مواد تسويقية لجذب الجماهير المستهدفة المختلفة إلى خدمات IIH، بما في ذلك تطبيق Link وموقع Polaris.ps
  • كتابة مقالات ومنشورات جذابة حول ريادة الأعمال في فلسطين لموقع IIH ووسائل التواصل الاجتماعي وشركاء الإعلام
  • توفير تحديثات منتظمة لموقع IIH
  • تطوير مواد ملائمة في الوقت المناسب للترويج لفعاليات مشاركة المجتمع التابعة لـ IIH
  • تطوير عروض تقديمية وملخصات حقائق ومواد اتصال أخرى حسب الحاجة
  • الاستجابة للاستفسارات على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو حساب المعلومات الخاص بـ IIH
  • الحفاظ على هوية بصرية متسقة لمواد الاتصال الخاصة بـ IIH
  • بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام والتعاون مع فريق العلاقات العامة في بنك فلسطين
  • العمل بالتعاون الوثيق مع الشركات الناشئة التابعة لـ IIH لتحسين مهارات الاتصال لديهم وتطوير المحتوى التواصل اللازم


التقارير والوثائق

  • التعاون مع فريق البرامج لإعداد التقارير الفصلية والسنوية
  • التعاون مع فريق البرامج لإعداد تقارير البرامج والتدريب، وضمان تلبية متطلبات التقارير للمانحين
  • دعم عملية توثيق فريق البرامج
  • التواصل مع المصورين والمصورين الفيديو ومزودي الخدمات الأخرى لدعم جهود توثيق IIH والتسويق


أخرى

القيام بأي واجبات أخرى متعلقة بالعمل المكلفة من قبل المدير.


متطلبات العمل

  • درجة البكالوريوس في الاتصال، الصحافة، العلاقات العامة، أو مجال ذي صلة
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات ذات صلة في تصميم وتنفيذ استراتيجيات الاتصال الموجهة نحو الأهداف، ويفضل فيما يتعلق بالبرامج أو المنظمات الريادية
  • إجادة ممتازة للغة الإنجليزية
  • القدرة على التفاعل مع أصحاب المصلحة المتعددين
  • الاطلاع على بيئة الشركات الناشئة
  • القدرة على التعامل مع مهام متعددة وتلبية المواعيد النهائية


تفاصيل الوظيفة

العنوان: مسؤول/ة الاتصال والتواصل

الموعد النهائي: 20 يوليو 2023

المدينة: رام الله والبيرة

نوع التوظيف: بدوام كامل

الخبرة: مستوى متوسط

سنوات الخبرة: 3 سنوات

الراتب: غير محدد

أدنى درجة: درجة البكالوريوس


موعد الانتهاء: 20‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
شهادة Meta في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التسويق

عن الدورة

قامت شركة ميتا (الفيسبوك سابقًا) بالتعاون مع منصة كورسيرا بإطلاق برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يتكون البرنامج من ستة دورات تدريبية تغطي مجالات مختلفة.


برنامج الدورة

يتكون برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ب6 دورات تدريبية فى سلسلة متكاملة :

  • الدورة الأولى هي "مقدمة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على فهم التسويق التقليدي والرقمي واختيار القنوات المناسبة وتحديد الجمهور المستهدف.
  • الدورة الثانية هي "إدارة وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على إنشاء وإدارة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وبناء العلامة التجارية القوية.
  • الدورة الثالثة هي "أساسيات الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على تطوير مهارات الإعلان والتواصل مع فريق التصميم واستخدام السياسات الخصوصية.
  • الدورة الرابعة هي "الإعلان مع ميتا" وتركز على استخدام مدير إعلانات الفيسبوك وإنشاء حملات إعلانية ناجحة.
  • الدورة الخامسة هي "قياس وتحسين حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على تقييم الحملات الإعلانية وتحسينها وتحليل البيانات.
  • الدورة السادسة والأخيرة فهي "مشروع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع ميتا" وتتيح للمشتركين إنشاء عرض تقديمي لحملتهم التسويقية واجتياز اختبار شهادة زمالة التسويق الرقمي.


بعد اكتمال البرنامج، يحصل المشاركون على شهادات معتمدة من شركة ميتا وكورسيرا

و بمجرد حصولك على شهادة Meta Certification ، ستحصل على وصول حصري إلى لوحة وظائف Meta Career Programs وهى منصة متخصصة فى البحث عن الوظائف التي تربط المحترفين المعتمدين من Meta بأكثر من 200 من الشركات وكبار أصحاب الأعمال


موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2023 عبر الانترنت


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!